|
2018-03-22 1656

السادة اعضاء دار الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله) يعقدون اجتماعهم الدوري


ضمن سلسلة نشاطاتهم المستمرة التي تهدف الى الإفادة من تراث الرسول(صلى الله عليه وآله وسلم)عقد السادة اعضاء دار الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله) اجتماعهم الدوري وذلك في يوم الخميس الموافق (22/3/2018م) وعلى قاعة الاجتماعات الخاصة بالدار التابعة لمركز العميد الدولي للبحوث والدراسات التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة.
اذ تم في هذا الاجتماع مناقشة امور عديدة كان اهمها المقترح المقدم من قبل الدكتور عبد الجبار ناجي والمتضمن اطلاق نشرة ثقافية فصلية عن الاخبار العلمية العالمية والمحلية المتعلقة بالرسول الاعظم(صلى الله علية وآله وسلم) وسيرته المباركة.
وجرى نقاشا مستفيضا حول المشروع المقترح فضلاً عن كيفية اطلاقه ضمن موقع دار الرسول الاعظم (صلى الله علية وآله وسلم) الالكتروني مبوباً وفق محاور ستحدد لاحقا.
وفي الاطار نفسه تم مناقشة اهم الامور المتعلقة بمؤتمر دار الرسول الاعظم(صلى الله علية وآله وسلم) وما وصل من ابحاث وملخصات فضلا عن المشاركات الخارجية.
ومن الجدير بالذكر انّ الدار تشكيل مؤسسي يعمل على تعريف الذات والآخر بشخص الرسول الاعظم(صلى الله علية وآله وسلم) وتوثيق ما يتعلق به والافادة منه في التصحيح والتأهيل والتبليغ والتطوير.


التحرير الصحفي: حيدر الدفاعي.
قسم العلاقات والإعلام/ مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات.
المكان: جمهورية العراق/ كربلاء المقدسة- حي الإصلاح- مجمع الكفيل الثقافي.