|
2021-04-08 152

دار الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) تعقد اجتماعها التشاوري حضوريًا


عقد السادة اعضاء دار الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) - قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة اجتماعهم التشاوري الدوري حضوريًا، برئاسة الأستاذ الدكتور "عادل نذيري بيري"، رئيس دار الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) وذلك في يوم الخميس (25 شعبان 1442) الموافق (8نيسان ٢٠٢١) على قاعة الاجتماعات الخاصة بالدار.
وناقش المجتمعون فعاليات الدار وانشطتها المختلفة كالندوات والمؤتمرات والموسوعات فضلا عن مناقشة إصدار مجلة نبينا (صلى الله عليه وآله) وما وصلت إليه من مراحل التصميم والإعداد ليكون الإصدار الأول والثاني جاهزين خلال هذا العام.
وبخصوص هذا الاجتماع بيّن الأستاذ الدكتور "شعلان عبد علي سلطان" عضو في دار الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) قائلاً: " بعد سلسلة من الاجتماعات عبر المنصات الإلكترونية بسبب الوضع الصحي، يأتي هذا الاجتماع الحضوري لمناقشة جملة من المسائل المهمة المتعلقة بأعمال الدار ولعل من أهمها مشروع الموسوعة الحضارية للسيرة النبوية المباركة التي أقترحها الأستاذ الدكتور عبد الجبار الياسري.
وأضاف: نضع الخطوط العامة للشروع بوضع آلية مناسبة وقد تداول أعضاء الدار الأفكار التي طرحها الأستاذ الدكتور عبد الجبار ناجي الياسري وما يستلزمه من استعدادات وخطوات، نسأل الله تعالى ان نوفق في المضي قدمًا في هذا المشروع المبارك.
يُذكر أنّ هذه الاجتماعات تُعقد أسبوعيًا سواء أكانت حضورية او الكترونية منها.